سياسة الخصوصية

  1. الرئيسية
  2. سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية لموقع المكتبة الإلكترونية.

 

عند استخدام خدماتنا، فإنك تأتمننا على معلوماتك. نحن ندرك أن هذه مسؤولية كبيرة ونعمل بجدية لحماية معلوماتك ونمنحك التحكم فيها.

تلتزم إدارة موقع المكتبة الإلكترونية، في حدود المسموح لها وفق القانون المنظم، بعدم كشف أي معلومات شخصية عن المشترك مثل العنوان أو رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني وغيرها إلا ما تختار أنت انت تشاركه.

يضاف إلى ذلك، أنه لن يتم تبادل، أو تداول أي من تلك المعلومات أو بيعها لأي طرف آخر ، ولن يُسمح بالوصول إلى المعلومات إلا للأشخاص المؤهلين والمحترفين الذين يشرفون على موقع المكتبة الإلكترونية الإلكتروني.

إنتفاء المسؤولية القانونية:
يقر المُستخدِم بأنه المسؤول الوحيد عن طبيعة الاستخدام الذي يحدده لموقع المكتبة الإلكترونية، وتخلي إدارة الموقع طرفها، إلى أقصى مدى يجيزه القانون، من كامل المسؤولية عن أية خسائر أو أضرار أو نفقات أو مصاريف يتكبدها المُستخدِم أو يتعرض لها هو أو أي طرف آخر من جراء استخدام الموقع الإلكتروني المكتبة الإلكترونية أو العجز عن استخدامه.

حالات انقطاع الخدمة والسهو والخطأ في الموقع:
تبذل إدارة الموقع قصارى جهدها للحرص والحفاظ على استمرار عمل الموقع الإلكتروني بدون مشاكل، رغم ذلك قد تقع في أي وقت أخطاء وحالات سهو وانقطاع للخدمة وتأخير لها، وفي مثل هذه الحالات سنتوقع من المستخدمين الصبر حتى تعود الخدمة إلى معدلها الطبيعي.

حساب المشترك وكلمة السر وأمن المعلومات:
يختار المشترك كلمة سر / مرور لحسابه، وسيُدخل عنوانا بريديا خاصا به لمراسلته عليه، وتكون مسؤولية حماية كلمة السر هذه وعدم مشاركتها أو نشرها على المشترك، وفي حال حدوث أي معاملات باستخدام كلمة السر هذه فسيتحمل المشترك كافة المسؤوليات المترتبة على ذلك، دون أدني مسؤولية على المكتبة الإلكترونية.

يتحمل المشترك كامل المسؤولية عن جميع المحتويات الخاصة به، التي يرفعها وينشرها عبر الموقع ولا يتحمل موقع المكتبة الإلكترونية أدنى مسؤولية.
لا يمكن للمشترك حذف حسابه من موقع المكتبة الإلكترونية ولا تعديل اسم المستخدم لحسابه، بسبب تعلق الحساب بأمور مالية وحقوق مستخدمين آخرين يمكن الرجوع لها في أي وقت.
يلتزم المشترك بكل شروط الاستخدام، وبألا ينشر أي شيء يخالف الشريعة الإسلامية بأي شكل من الأشكال، أو في أغراض غير قانونية، على سبيل المثال لا الحصر، مثل: القرصنة ونشر وتوزيع مواد أو برامج منسوخة، أو الخداع والتزوير أو الاحتيال أو التهديد أو إزعاج أي شخص أو شركة أو جماعة أو نشر مواد إباحية أو جنسية أو نشر فيروسات أو ملفات تجسس أو وضع روابط إلى مواقع تحتوي على مثل هذه المخالفات.
يمنع انتهاك حقوق الملكية الفكرية أو تشويه سمعة شخص أو مؤسسة أو شركة أو تعمد نشر أي معلومات تسبب ضررا لشركة أو شخص أو دولة أو جماعة وعدم وضع مواد قرصنة وبرامج مسروقة وجميع ما يخالف الأعراف والقوانين المنظمة، ويكون المشترك مسؤولا مسؤولية كاملة عن كل ما يقدمه عبر حسابه على الموقع.
يمنع منعا باتا استخدام خدمات الموقع لأغراض سياسية، ويمنع التعرض لأي دولة عربية أو إسلامية بأي شكل من الأشكال.

إستلام إشعارات وتنبيهات عن طريق البريد الإلكتروني:
يتم إرسال تنبيهات وإشعارات إلى البريد الإلكتروني الخاص بحسابك في موقع المكتبة الإلكترونية. يتعهد موقع المكتبة الإلكترونية بعدم استخدام بريدك الإلكتروني بهدف إرسال رسائل السبام أو أي رسائل بغير هدف تبليغك بأمور خاصة بنشاطك في الموقع، وضمن ما يتطلبه إستخدامك لخصائص ومميزات الموقع.
هذه السياسة محل تغيير دائم وتطوير، مع إشعار المشتركين والزوار بذلك، وعلى المشتركين مراجعة هذه السياسات بشكل دوري. إذا لاحظت أي جزئية مبهمة أو خطأ في تفاصيل هذه السياسة نرجو تنبيهنا لذلك، ونشكر كل من نبهوا إلى وجود أخطاء سابقة.